الخشاب يكشف مكاسب منتخب مصر من لقاء الجزائر لم نشعر بالنقص العددي أمام محاربي الصحراء ولازم نتعلم من درس إهدار الفرص السهلة قبل أمم إفريقيا

كتب عبدالنبى النادي

اشاد شريف الخشاب المدير الفني السابق لغزل المحلة ومنتخب تشاد ، بالمستوى العالى الذى ظهر عليه منتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا أمام الجزائر، فى اللقاء الذى أنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، رغم النقص العددي للفراعنة منذ منتصف الشوط الأول .
وقال الخشاب، مع الإذاعى خالد فتوح عبر ملعب اف ام على أثير إذاعة الشباب والرياضة أن من مكاسب اللقاء هو التفوق على محاربي الصحراء رغم النقص العددي حيث لم نشعر بهذا النقص فى ظل حالة التركيز التى ظهرت على وجوه اللاعبين منذ بداية المباراة لقناعتهم انهم يواجهون منتخب قوي بحجم منتخب الجزائر أبطال إفريقيا عكس ادائهم فى اللقاء الودي السابق أمام زامبيا .
وأكد محلل ملعب اف ام أن اسوء ما فى اللقاء هو فقدان التركيز إلى آخر لحظة وهو ما استغله إسلام سليماني ، في تسجيل هدف التعادل القاتل .
وأضاف الخشاب، أن الفرصة التى اتيحت لمنتخب الجزائر التى سبقت هدف التعادل حيث كان جرس إنذار .
وأكد المدير الفني السابق لمنتخب تشاد أنه يجب التعلم من درس مواجهة لقاء الجزائر، وهو عدم إستغلال عمر مرموش، الفرصة الهائلة التى اتيحت له من تمريرة محمد صلاح لكن مرموش لم يستغلها .
وأكد شريف الخشاب، أن مكاسب اللقاء هو الاطمئنان على منتخب مصر قبل نهائيات كأس الأمم الإفريقية وتصفيات كأس العالم المقبلة.
والاطمئنان على تواجد بديل جيد للظهيرين فى تواجد عمر كمال عبدالواحد ومحمد حمدي، فى ظل طرد محمد هاني وغياب فتوح مع الاطمئنان على محمد عبد المنعم لكن المنتخب يحتاج إلى مساك بجواره كما يحتاج لمهاجم بجوار مصطفى محمد

Related posts

Leave a Comment